الرئيسية / الكتب / كتاب “مدير الدقيقه الواحده ” كتاب الاداره الاكثر مبيعا مترجم

كتاب “مدير الدقيقه الواحده ” كتاب الاداره الاكثر مبيعا مترجم

 

مدير الدقيقة الواحدة هو كتاب لكين بلانشارد و سنبسر جونسون. تبعا لموقع بلانشا6رد الإلكتروني، تم بيع أكثر من 13 مليون نسخة و تمت ترجمة الكتاب لسبعة و ثلاثين لغة

من أفضل الكتب حالياً في عالم الإدارة هو كتاب ” مدير الدقيقة الواحدة ” .

المجلد المختصر يروي قصة، بسرد ثلاث تقنيات لمدير فعال:أهداف دقيقة واحدة، أمداح دقيقة واحدة و توبيخات دقيقة واحدة. كل من هذه يأخذ فقط دقيقة لكن المزعوم أن الفائدة تدوم.

الكتاب يدور حول قصة شاب في مقتبل العمر يبحث عن أسرار الإدارة الناجحة والقيادة و كيفية الوصول لأفضل طريقة لأدارة الأشخاص و مما قرأه في الادارة لخص الشاب المدراء الي أقسام منهم الديموقراطي , السياسي و الصعب المراس .

و اثناء بحثة قام احد اصدقائه بحثه لمقابلة مدير من المدراء المشهورين في مدينة قريبة منه و كان من المعروف حب الناس للعمل لديه .

فقام الشاب بالاتصال بالشركه حتي يستطيع تحديد موعد مع المدير ليجالسه ويتعلم منه , و بالفعل قام الشاب بذلك و حدد معاد معه وعند مقابلته تحدث معه عن نظرته للمدراء وعن تصنيفته للمديرين وسأله من أي نوع أنت من المديرين ؟

فكانت الإجابة بأنه ليس من اي هذه الأنواع انما هو مدير الدقيقة الواحدة و من هنا يبدأ الشاب في التعلم عن هذا الأسلوب و الطريقة في الادارة .

لتحميل الكتاب 👈👈👈 هنا

عن sara kamal

شاهد أيضاً

مواقع لازم تكون موجوده مع كل مبرمج

مواقع لازم تكون موجوده مع كل مبرمج

مواقع لازم تكون موجوده مع كل مبرمج   دي شويه مواقع لازم تكون موجوده مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *