+20 (2) 3830 0048 الخط الساخن

Autodesk Maya

مايا (بالإنجليزية: Maya) هي حزمة برمجية لإنشاء الرسوميات والنمذجة ثلاثية الأبعاد تم تطويرها في الأصل من قبل شركة أنظمة ألياس، لكنه الآن مملوك من قبل أوتوديسك كجزء من قسم الوسائط والترفيه. امتلكت أوتوديسك مايا في أكتوبر 2005 بعد شرائها لألياس. مايا يستخدم

عرض التفاصيل


لغة مايا المضمنة (Maya Embedded Language) أو اختصاراً ميل (MEL). بيثون (Python). بايميل (PyMel). أقسام البرنامج[عدل] التحريك (Animation)[عدل] معظم أدوات التحريك الأجسام والشخصيات تندرج بشكل افتراضي ضمن هذا القسم. يوفر هذا القسم أيضاً أدوات بناء هياكل حركة للشخصيات وربطها فيما بينها. المضلعات (Polygons)[عدل] يشمل أدوات بناء وتعديل المضلعات. السطوح (Surfaces)[عدل] يختص هذا القسم برسم المنحنيات والسطوح الفراغية من نوع نيربز (NURBS). الديناميكا (Dynamics)[عدل] هذا القسم يحوي أنظمة المحاكاة الفيزيائة التي يقوم البرنامج من خلالها بحساب حركة الجسيمات بناءً على نماذج فيزيائية ورياضية معرفة مسبقاً. أهم أنظمة المحاكاة في هذا القسم هي: نظام لمحاكاة السوائل. يتميز بأنه عام وقادر على محاكاة الغازات. تمت إضافته في الاصدار 4.5. نظام لمحاكاة الأقمشة والملابس. تم استبداله في الاصدارات الحديثة بنظام جديد إن كلوث (nCloth). نظام لمحاكاة الأجسام الصلدة والمرنة. التصيير (Rendering)[عدل] في هذا القسم يتم تحديد المظلالات والتحكم بخصائص محرك التصيير كل يوم. إن دايناميكس (nDynamics)[عدل] في الاصدارات الحديثة تم تجميع أدوات الجيل الجديد من أنظمة المحاكاة الفيزيائية في هذا القسم. أهم الأنظمة التي تندرج تحت هذا القسم هي: إن بارتيكلز (nParticles): نظام عام لمحاكاة الجزيئات. إن كلوث (nCloth): نظام جديد لمحاكاة الأقمشة.

  1. اللغة: غير متاح الان
    البريد الالكترونى: Mayalessons@yahoo.com
    الهاتف: 0
    فيس بوك: غير متاح الان
    تويتر: غير متاح الان
    لينكد ان: غير متاح الان
    يوتيوب: غير متاح الان
    الموقع الالكترونى: غير متاح الان

1-الاشكال الهندسية الاساسية بالبرنامج ,2-درس صنع كتابة ثلاثة الابعاد بالمايا ,3.كيفية صنع شعارات (logo) ببرنامج مايا ,4.استخدام ادوات revolve و loft و planer ببرنامج المايا ,5.استخدام ادوات ال deformers ببرنامج مايا ,6-استخدام ادوات البولينس booleans ,7-درس الاكساء(shading)ببرنامج مايا ,8/ادوات الsubdivi و عمل smooth ببرنامج مايا ,الدرس التاسع اساسيات الانيميشن مع الkeyframe ,10/اساسيات الاضائة ببرنامج المايا ,11/ عمل ضباب بالاضائة light fog ببرنامج مايا ,13/ اساسيات ncloth ببرنامج مايا ,12/ عمل اكساء لبحر (ocean shader ببرنامج مايا ,14/ عمل motion path ببرنامج المايا ,15/ اساسيات الfur ببرنامج المايا ,16/ maya 2D & 3D Texture ,دورة تعلم المايا -- د17 -- التعامل مع الكاميرا ,دورة تعلم المايا -- د18 -- خرائط ال Displacement

Internet connection ,laptop,pc

عن هذا الكورس

هل هذا الكورس مجاني

سوف تحصل على شهادة من موقع edumefree.com

يرجى تسجيل الدخول اولا حتى تتمكن من اضافه انطباعك عن الدورة

كيف تشترك في هذه الدورة؟

الاشتراك في هذه الدورة التدريبية مجاني تماما، لا يتطلب دفع اي مصروفات او رسوم تحت اي مسمي، رغم ذلك لدينا قيود لنضمن جدية المتدربين في التعامل مع الدورات المحملة علي الموقع الالكتروني

  1. مدة اي دورة تدريبية هي ٩٠ يوم من تاريخ التفعيل، لذلك لا تقم بتفعيل دورة تدريبية الا اذا كنت مستعدا لدراستها
  2. لن تستطيع طلب الشهادات الا في حالة اتمام دراستك لكافة المحتوي التعليمي المتاح داخل قاعة التدريب الخاصة بالدورة التدريبية





مشاهدة محتوى الكورس

الرعاة