+20 (2) 3830 0048 الخط الساخن

٨٢ - الألوان وملف XML الجزء الثاني

٨٢ - الألوان وملف XML الجزء الثاني





مشاركة

close 100% مجانى.


General

  • 1 - ١- أول مشروع على أندرويد
  • 2 - ٢- تشغيل أول مشروع على أندرويد
  • 3 - ٣- نافذة الخصائص في أندرويد
  • 4 - ٤- ملف XML الخاص بالـ Activity
  • 5 - ٥- توضيح الفائدة من ملف R.java
  • 6 - ٦- شرح إضافي عن ملف R.java
  • 7 - ٧- شرح ملف strings.xml
  • 8 - ٧- شرح ملف strings.xml
  • 9 - ٨- شرح إضافي عن ملف strings.xml
  • 10 - ٩- عرض الرسائل مع Toast
  • 11 - ١٠- أهمية الـ ID في تطبيقات أندرويد
  • 12 - ١١- التعرف على findViewById
  • 13 - ١٢ - استخدام حدث onClickListener
  • 14 - ١٣- التعرف على Activity Window
  • 15 - ١٤- حدث onCreate في الـ Activity
  • 16 - ١٥- التعرف على الـ Activity Life Cycle
  • 17 - ١٦- حدث onStart و onResume في الـ Activity
  • 18 - ١٧ - ما بعد تشغيل الـ Activity
  • 19 - ١٨ - الأحداث onPause و onStope وonDestroy في الـ Activity
  • 20 - ١٩- انشاء دوالك الخاصة في الـ Activity
  • 21 - ٢٠- مثال : رسالة من مربع النص - الجزء الأول
  • 22 - ٢١- مثال : رسالة من مربع النص - الجزء الثاني
  • 23 - ٢٢- مثال : رسالة من مربع النص - الجزء الثالث
  • 24 - ٢٣- مثال : رسالة من مربع النص - الجزء الرابع
  • 25 - ٢٤ - لماذا نستخدم الـ View
  • 26 - ٢٥- ماهو الـ Intent ؟
  • 27 - ٢٦ - مثال على تشغيل وعرض المستعرض
  • 28 - ٢٧ - مثال على تشغيل وعرض شاشة الإتصال
  • 29 - ٢٨- التعامل مع ملف AndroidManifest
  • 30 - ٢٩- مثال على استخدام الـ Intent مع الـ Activity - الجزء الأول
  • 31 - ٣٠- مثال على استخدام الـ Intent مع الـ Activity - الجزء الثاني
  • 32 - ٣١- مثال على استخدام الـ putExtra - الجزء الأول
  • 33 - ٣٢- مثال على استخدام الـ putExtra - الجزء الثاني
  • 34 - ٣٣- مثال على استخدام الـ putExtra - الجزء الثالث
  • 35 - ٣٤- معلومات إضافية عن الـ Activity Life Cycle
  • 36 - ٣٥ - حدث onRestart في الـ Activity
  • 37 - ٣٦ - مثال على جمع عددين - الجزء الأول
  • 38 - ٣٧ - مثال على جمع عددين - الجزء الثاني
  • 39 - ٣٨ - مثال على جمع عددين - الجزء الثالث
  • 40 - ٣٩ - مثال على جمع عددين - الجزء الرابع
  • 41 - ٤٠ - مثال على جمع عددين - الجزء الخامس
  • 42 - ٤١ - مثال على استخدام Intent Filter - الجزء الأول
  • 43 - ٤٢ - مثال على استخدام Intent Filter - الجزء الثاني
  • 44 - ٤٣ - مثال على استخدام Intent Filter - الجزء الثالث
  • 45 - 44 مثال جلب البيانات الجزء الأول
  • 46 - 45 مثال جلب البيانات الجزء الثاني
  • 47 - 46 مثال جلب البيانات الجزء الثالث
  • 48 -
  • 49 - 48 مثال جلب البيانات الجزء الخامس
  • 50 - 49 مثال جلب البيانات الجزء السادس
  • 51 - 50 مثال جلب البيانات الجزء السابع
  • 52 - 51- مشكلة التداخل في الـ Activity - الجزء الأول
  • 53 - 52- مشكلة التداخل في الـ Activity - الجزء الثاني
  • 54 - 53 - تحويل الـ Activity إلى Dialog - الجزء الأول
  • 55 - 54 - تحويل الـ Activity إلى Dialog - الجزء الثاني
  • 56 - 55 - تحويل الـ Activity إلى Dialog - الجزء الثالث
  • 57 - 56 شرح الـ GUI Layout الجزء الأول
  • 58 - 57 شرح الـ GUI Layout الجزء الثاني
  • 59 - 58 شرح الـ GUI Linear Layout الجزء الأول
  • 60 - 59 شرح الـ GUI Linear Layout الجزء الثاني
  • 61 - 60 شرح الـ GUI Linear Layout الجزء الثالث
  • 62 - 61 شرح الـ Gravity Attribute
  • 63 - 62 شرح الـ Weight Attribute
  • 64 - 63 شرح الـ Absolute Layout
  • 65 - 64 شرح الـ Table Layout
  • 66 - 65 شرح الـ Relative Layout الجزء الأول
  • 67 - 66 شرح الـ Relative Layout الجزء الثاني
  • 68 - 67 شرح الـ Frame Layout
  • 69 - 68 شرح الـ Scroll View
  • 70 - 69 - برمجة Wizard الجزء الأول
  • 71 - 70 - برمجة Wizard الجزء الثاني
  • 72 - 71 - برمجة Wizard الجزء الثالث
  • 73 - 72 - برمجة Wizard الجزء الرابع
  • 74 - 73 - برمجة Wizard الجزء الخامس
  • 75 - 74 - برمجة Wizard الجزء السادس
  • 76 - 75 - برمجة Wizard الجزء السابع
  • 77 - 76 - برمجة Wizard الجزء الثامن
  • 78 - ٧٧ - المصادر ومجلد res
  • 79 - ٧٨ - ملف strings.xml الجزء الأول
  • 80 - ٧٩ - ملف strings.xml الجزء الثاني
  • 81 - ٨٠ - المصفوفات النصية وملفات XML
  • 82 - ٨١ - الألوان وملف XML الجزء الأول
  • 83 - ٨٢ - الألوان وملف XML الجزء الثاني
  • 84 - ٨٣ - التعرف على Resource Reference Syntax الجزء الأول
  • 85 - ٨٤ - التعرف على Resource Reference Syntax الجزء الثاني
  • 86 - ٨٥ - التعرف على Resource Reference Syntax الجزء الثالث
  • 87 - ٨٧ - وحدة Dp واستخدام الواجهات الجزء الأول
  • 88 - ٨٨ - وحدة Dp واستخدام الواجهات الجزء الثاني
  • 89 - ٨٨ : شرح Dots Per Inch
  • 90 - ٩٠ - مجلد Drawable وإضافة الصور
  • 91 - ٩١ - مجلد Drawable و DPI
  • 92 - ٩٢ - إضافة صورة جديدة
  • 93 - ٩٣ - تغيير خلفة الـ Layout ووضع صورة
  • 94 - ٩٤ - استخدام getDrawable و DbitmapDrawable
  • 95 - ٩٥ - getDrawable و ColorDrawable
  • 96 - ٩٦ - شرح ملف Dimension XML
  • 97 - ٩٧ - getDimension و ملف Dimension XML
  • 98 - ٩٨ - شرح وحدة SP - (ختام الدورة)

    من فضلك قم بتسجيل الدخول اولا حتى تستطيع المشاركة .

    لا توجد مرفقات لهذه الدورة فى الوقت الحالى

    notes here
    لا تتردد فى ان تسأل المحاضر فى الاجزاء الغير مفهومه

    من فضلك قم بتسجيل الدخول اولا حتى تستطيع المشاركة .

    close لا توجد اسئله فى الوقت الحالى !
    

    الرعاة