+20 (2) 3830 0048 الخط الساخن

3d max 2016|انشأ عالمك الخاص

3d max 2016|انشأ عالمك الخاص





مشاركة

close 100% مجانى.


عام

  • 1 - 3d max 2016|انشأ عالمك الخاص
  • 2 - 3d max 2016|الدرس الثانى | واجهة البرنامج
  • 3 - 3d max 2016| الدرس 3 | اعدادات واجهة المستخدم
  • 4 - 3d max 2016 | الدرس 4 | اساسيات انشاء الكائن
  • 5 - 3d max 2016| الدرس 5 | انشاء وتعديل المجسمات
  • 6 - 3d max 2016| الدرس 6 | انشاء المجسمات الجزء 2
  • 7 - 3d max 2016| الدرس 7 | اوامر الترانسفورم
  • 8 - 3d max 2016| الدرس الثامن | اوامر الترانسفورم 2
  • 9 - 3d max 2016| الدرس 9 | اوامر الاسناب
  • 10 - 3d max 2016|الدرس العاشر | align - hide - freeze
  • 11 - 3d max 2016| الدرس 11 | كيفية عمل النسخ المتعدد
  • 12 - 3d max 2016|الدرس 12 | قائمة جيوميترى =S. Primitive
  • 13 - 3d max 2016| الدرس13 |geometry = extended primitives
  • 14 - 3d max 2016| الدرس 14 الاشكال ثنائية الابعاد واهميتها part1
  • 15 - 3d max 2016|الدرس 15 | باقى اوامر الاسبلاين Splines
  • 16 - 3d max 2016| الدرس16 | Doors&AEC;&Windows;
  • 17 - 3d max 2016| الدرس 17 | تحكم فى الاراى وعمل الاوتوجريد
  • 18 - 3d max 2016|الدرس ال18 | editable poly part 1
  • 19 - 3d max 2016| الدرس 19 | Editable poly part 2
  • 20 - 3d max 2016| الدرس 20 | editable poly part 3
  • 21 - 3d max 2016| الدرس 21 | Editable poly part 4
  • 22 - 3d max 2016| الدرس 22 | Review editable poly & editable spline part 1
  • 23 - 3d max 2016| الدرس 23 | editable spline
  • 24 - 3d max 2016| الدرس 24 | Compound Objects= Morph
  • 25 - 3d max 2016| الدرس 25 | compound objects = scatter
  • 26 - 3d max 2016| الدرس 26 |compound objects = conform
  • 27 - 3d max 2016|الدرس 27 | compound objects = connect
  • 28 - 3d max 2016| الدرس 28 | compound objects= Blob mesh
  • 29 - 3d max 2016| الدرس 29 | compound objects=shape merge
  • 30 - 3d max 2016| الدرس 30 |compound objects= boolean
  • 31 - 3d max 2016| الدرس31 | compound objects = terrain
  • 32 - 3d max 2016| الدرس 32 | compound objects = loft
  • 33 - 3d max 2016|الدرس 33 | compound objects = loft part 2
  • 34 - 3d max 2016| الدرس 34 | compound objects = mesher
  • 35 - 3d max 2016| الدرس 35 |compound objects = proBoolean
  • 36 - 3d max 2016| الدرس 36 | compound objects = proCutter
  • 37 - 3d max 2016| الدرس37 | ما يجب معرفته = modifier
  • 38 - 3d max 2016| الدرس 38 | modifier=M. po. Pa.Select &bend;&twist;&patch;
  • 39 - 3d max 2016| الدرس39 | modifier = twist&bend;&taper;&squeeze;∩ holes
  • 40 - 3d max 2016|الدرس40 | modifiers =symmetry&stretch;&shell;&lattice;&slice;
  • 41 - 3d max 2016| الدرس 41 | modifiers = All FFD 2&3&4&box;&cyl;
  • 42 - 3d max 2016| الدرس 42 | modifiers = Wave&Spherfy;&Smooth;&Turbosmooth;&Melt;
  • 43 - 3d max 2016| الدرس 43 | modifiers = Displace& Noise&Ripple;&pro; optimizer
  • 44 - 3d max 2016|الدرس 44 | modifiers = AffectRegen& Skew&ProOptimizer;
  • 45 - 3d max 2016| الدرس 45 | modifiers = PathDeform & Sweep& BevelPr.
  • 46 - 3d max 2016| الدرس 46 | modifiers = Morpher
  • 47 - 3d max 2016| الدرس 47 | Modifiers = Chamfer & Lathe
  • 48 - 3d max 2016|الدرس 48 |modifiers = cloth part 1
  • 49 - 3d max 2016|الدرس 49 | modifiers = cloth part 2
  • 50 - 3d max 2016|الدرس 50 | modifiers=cloth part3
  • 51 - 3d max 2016|الدرس 51 | modifier =cloeh & garment maker part1
  • 52 - 3d max 2016|الدرس 52 | garment maker & cloth part2
  • 53 - 3d max 2016| الدرس 53 | modifiers =hair and fur
  • 54 - 3d max 2016| الدرس 54 | modifiers = hair and fur part2
  • 55 - 3d max 2016|الدرس55 | NURBS = Curves
  • 56 - 3d max 2016| الدرس 56 NURBS Curves part 2
  • 57 - 3d max 2016| الدرس 57 | NURBU = last part
  • 58 - 3d max 2016| الدرس 58 |Slate Material = tutorial تعرف على كيفيه التعامل مع الماتيريال
  • 59 - 3d max 2016| الدرس 59 | Slate Materials = standard
  • 60 - 3d max 2016| الدرس 60 | Slate Material = standard
  • 61 - 3d max 2016| الدرس 61 | Slate material = standard / bitmap
  • 62 - Photoshop CS6 extended | كيفية تغيير الوان الصور
  • 63 - 3d max 2016| الدرس 62 | slate material =standard maps
  • 64 - 3d max 2016| الدرس 63 |Slate Material = standard Bitmap video & photo
  • 65 - 3d max 2016| الدرس 64 | slate material = maps /cellular&checker;&dent;&falloff;
  • 66 - 3d max 2016| الدرس 65 | slate material/maps =gradient&gradient; ramp&marble;&mask;
  • 67 - 3d max 2016| الدرس 66 | slate material / maps=noise &smoke;&speckle;&splat;
  • 68 - 3d max 2016| الدرس 67 slate material /maps= swirl & waves & wood
  • 69 - 3d max 2016| الدرس68 | slate material /maps =tiles & vector map
  • 70 - 3d max 2016| الدرس 69 / slate material / maps = color correction&compsite;♭ mirror&mix;
  • 71 - 3d max 2016| الدرس 70 Mat.Maps = ما تبقى من اوامر الماب
  • 72 - 3d max 2016 | الدرس 71 | UVW Map modifier part 1
  • 73 - 3d max 2016| الدرس 72 | materials = UVW map modifier part 2
  • 74 - 3d max 2016| الدرس 73 | pick & remove material from Obj.
  • 75 - 3d max 2016| الدرس 74 | slate materials = Stan. Architectural & Blend
  • 76 - 3d max 2016| الدرس 75 | Slate Material = San. Composite & Dub. Sided
  • 77 - 3d max 2016| الدرس 76 | Stan. Material = Ink ‘n Paint
  • 78 - 3d max 2016| الدرس 77 | Stan. Material = morpher
  • 79 - 3d max 2016| الدرس 78 | Stan. Material = Muti/Sub-Object
  • 80 - 3d max 2016| الدرس 79 | Stan. material = Raytrace
  • 81 - 3d max 2016| الدرس 80 | Stan. Material = shell mate.&shellac;⊤/bottom
  • 82 - 3d max 2016| الدرس 81 | UV Unwrap modifier & PS cs6 part1
  • 83 - 3d max 2016| الدرس 82 = UV Unwrap modifier & PS cs6 part 2
  • 84 - 3d max 2016| الدرس 83 = UV Unwrap modifier part 3
  • 85 - 3d max 2016| الدرس 84 | UV Unwrap part 4
  • 86 - 3d max 2016| الدرس 85 | UV Unwrap modifier part5
  • 87 - 3d max 2016| الدرس 86 | UV Unwrap modifier part 6
  • 88 - 3d max 2016| الدرس 87 | uvw xform modifier
  • 89 - 3d max 2016| الدرس 88 | Material Editor = Mental Ray Part 1
  • 90 - 3d max 2016| الدرس 89 | Material Editor = Mental Ray Arch & Design part2
  • 91 - 3d max 2016| الدرس 90 | mental ray = arch & design
  • 92 - 3d max 2016| الدرس 91 | Mental Ray Pro Material
  • 93 - 3d max 2016| الدرس 92 | Material Editor = Mental ray / material pro
  • 94 - 3d max 2016| الدرس 93 | Lighting = ما يجب معرفته
  • 95 - 3d max 2016| الدرس 94 | Lights & Final Gathering
  • 96 - 3d max 2016| الدرس 95 | daylight = الاضاءة الداخلية
  • 97 - 3d max 2016| الدرس 96 | lighting
  • 98 - 3d max 2016| الدرس97 | lighting = shadow
  • 99 - 3d max 2016| الدرس 98 | cameras طرق انشاء الكاميرات المختلفه
  • 100 - 3d max 2016| الدرس 99 | cameras
  • 101 - 3d max 2016|الدرس 100 | Cameras = Physical Camera
  • 102 - 3d max 2016| الدرس 101 =Camera Moving & Environment
  • 103 - 3d max 2016| الدرس 102 = Perspective Match
  • 104 - 3d max 2016| الدرس 103 | Particle Syst. = Spray & Snow
  • 105 - 3d max 2016| الدرس104 | Particle Syst. = Blizzard
  • 106 - 3d max 2016| الدرس 105 | Particle Sys. = Super Spr. & PArray & PCloud
  • 107 - 3d max 2016| الدرس 106 | PF Source = part 1
  • 108 - 3d max 2016| الدرس 107 |PF source part 2
  • 109 - 3d max 2016|الدرس 108| Forces = Gravity & Wind
  • 110 - 3d max 2016|الدرس 109 | forces = more
  • 111 - 3d max 2016|الدرس 110 | Space Warps = Deflectors
  • 112 - 3d max 2016|الدرس 111 | Space Warp = Geometric/Deformeble
  • 113 - 3d max 2016| الدرس 112 = video post وباقى اوامر space warps
  • 114 - 3d max 2016| الدرس 113 | الحركه فى الماكس Animation ( Part 1 )

    من فضلك قم بتسجيل الدخول اولا حتى تستطيع المشاركة .

    لا توجد مرفقات لهذه الدورة فى الوقت الحالى

    notes here
    لا تتردد فى ان تسأل المحاضر فى الاجزاء الغير مفهومه

    من فضلك قم بتسجيل الدخول اولا حتى تستطيع المشاركة .

    close لا توجد اسئله فى الوقت الحالى !

    الرعاة