حرق الدهون البطن -مواقع هتنوع ليك في الاكل الصحي والتمارين المفيده وكمان تطبيقات تنظيم السعرات

حرق الدهون البطن 
مواقع وتطبيقات رهيبه تساعدك على إنقاص وزنك بطريقه صحيه جدا

كم عدد المرات التي كنت ترغب في انقاص الوز بها وحرق دهون البطن ولكن فشلت

كم عدد المرات التي ذهبت بها الي الجيم ولكن لم تقدر علي انقاص الوزن و

كم من المرات التي قال لك احد المدربين عليك ان تقطع الاكل ولكن انت كنت غير قادر بسبب ان اكل الرجيم سئ الطعم 

اليوم احضرت لك مواقع تعمل علي مساعدتك علي لعب الرياضة من البيت او الجيم ومواقع تساعدك علي تنظيم سعراتك الحراريه واكلك وبها تنوع  كتيير جداً من الطعام شكله مميز وله مذاق حلو لكن مطبوخ بطريقة صحية وقليلة الدهون الضاره للجسم

اكمل معانا المقال عشان تستفيد وتقدر تحرق دهو البطن والارداف وكمان الجناب 

حرق الدهون البطن 


ظهرت في الفتره الاخيره مواقع وتطبيقات جميله جدا بتساعدك على اتباع نظام غذائي يساعدك على إنقاص وزنك بطريقه صحيه جدا

حمية جوي باور لإنقاص 10 باوندات


Diet Point Weight Loss


Eat This Much


Calories Count


The DASH Diet


Hurry the Food Up


Very Well Fit: Easy Meal Plans to Lose Weight

والي هيكونو هما اساس موضوعنا النهاردة وهنتكلم عنهم بالتفصيل والصور 

حمية غذائية

حرق الدهون البطن 

جوي باور مُقدّمة برنامج The Today Show هي خبيرة صحة وتغذية وتملك موقعًا يقدّم نصائح وخُططاً أسبوعية للتغذية السليمة والذكيّة. وتعتمد خُطط جوي على تقديم وجبات صحيّة متوازنة تحتوي على البروتين والكربوهيدرات المُعقّدة والدهون الصحيّة والتركيز على الأغذية الغنيّة بالألياف بحيث تجعلك تشعر بالشبع والامتلاء. إن الألياف من أهم العناصر الغذائية التي لا يُلقي الكثيرون منا لها بالًا، وهي مهمّة جدًا للصحة. كما يُعلّمك موقع جوي على تناول أغذية ملائمة وبشكلٍ واعٍ وذكي.

متوفر على أندرويد وiOS.

تطبيق Diet Point Weight Loss

تطبيق Diet Point Weight Loss 

يُعدّ هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تُساعدك على إنقاص الوزن، إذ يوفّر 130 نوعًا مختلفًا من الحميات الغذائية مع الخُطط الغذائية الخاصة بكلٍ منها، والرائع هو أن بعضًا منها مجاني بالكامل. يعرض لك التطبيق كافة الحميات والخُطط لتتمكّن من تصفحها واختيار الأنسب لك، سواءً كنت نباتياً أو تتبع نوعًا خاصًا من الحميات الغذائية، فإن التطبيق يعرض لك أصنافًا متنوّعة من الحميات، مثل حمية النجوم والمشاهير وحمية حسب فصيلة دمك. كما أن تصميم التطبيق لطيف وسلس بحيث يستعرض إحصائيات ومحتوى تغذية ومعلومات لكل وجبة من الوجبات المُقترحة. وهذا ليس كل شيء، فالتطبيق يوفّر مزايا مفيدة مثل التذكير بتناول وجبتك ونصائح غذائية وصحيّة عامة.

حرق الدهون البطن 


يوفّر لك موقع Eat This Much نظام حمية حسب الوجبات التي تحب تناولها والوزن الذي تطمح للوصول إليه، وبالتالي فإن الخيارات التي يعرضها عليك مُخصصة حسب ذائقتك بشكلٍ خاص. يمنحك الموقع حرية اختيار عدد الوجبات التي تريد أن تتناولها في اليوم وحجم الوجبات ووقت تحضير الوجبة وما إذا كنت من النوع الذي يحب أن يطبخ أو أن يتناول وجباته خارجًا. يمنحك الموقع خيارات مُفصّلة لك بالتحديد مع خطة متوازنة ومتنوّعة ما يساعدك على متابعة حميتك والمواصلة. إن تنويع الوجبات من أهم الأسباب التي تشجّعك على إكمال الحمية والانتظام فيها، ولهذا فإن الكثير من الأشخاص يتركون الحمية بعد فترةٍ وجيزة بسبب اقتصارها على وجبات مُحدّدة فقط ومتكررة. يمنحك الموقع اقتراحات يومية ولكن عليك الاشتراك (5 دولار شهريًا) للحصول على خطة كل أسبوع وذلك بعد أسبوعين من التجربة المجانية.

Calories Count

موقع Calories Count

يساعدك على تقليص السعرات الحرارية والتقليل منها بحيث يوفّر لك خطة حمية غذائية بـ6 خيارات من الوجبات تتراوح بين 1400 إلى 2400 كالوري لمدة 6 أسابيع. كما يوفّر لك الموقع اقتراحات للوجبات التي يمكنك تناولها عندما تكون خارج المنزل لكيلا تشعر بأنك مربوط فقط بالوجبات المنزلية، بما في ذلك الحلويات. إن مثل هذه الخطط الغذائية تُشكّل بداية ممتازة لأولئك الذين يودون إنقاص أوزانهم.

The DASH Diet

حرق الدهون البطن (Dash Diet)

احتلت حمية داش دايت Dash Diet التي يوفّرها قسم الولايات المُتحدة للصحة والخدمات الإنسانية المرتبة الأولى للمرة الثامنة على التوالي في تقرير الولايات المُتحدة للأخبار والعالم والتي تعتمد فكرتها على معالجة والوقاية من ضغط الدم المرتفع. وبالرغم من أنها غير مُخصصة لإنقاص الوزن، إلا أن من يتبع هذه الحمية الغذائية يلاحظ خسارة في الوزن. يمنحك الموقع حمية غذائية أسبوعية وهو ملائم للأشخاص الذين يودّون جعل نمط حياتهم وغذائهم صحيًا على المدى الطويل. وبالرغم من أن الخطة الغذائية لداش دايت تعتمد على 2000 كالوري يوميًا إلا أن هذا المقدار من السعرات الحرارية غير ملائم للجميع، وبالتالي عليك حساب كمية السعرات الحرارية اللازمة لإنقاص وزنك من خلال حاسبة إلكترونية على الإنترنت أو بالرجوع إلى أخصائي التغذية.  وهنالك عدد من العوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار قبل تحديد الحمية الغذائية الخاصة بك، منها مستوى النشاط والتاريخ الطبي وغيرها.

Hurry the Food Up

Hurry the Food Up’s seven-day meal planner

يوفّر موقع Hurry the Food Up’s seven-day meal planner خططاً غذائية خاصة بالنباتيين مع كمية السعرات الحرارية اللازمة للفرد. وتوفّر الحمية الغذائية التي يقترحها الموقع وجبات غنيّة بالبروتين والأوميجا 3 والحديد وفيتامين بي12، وهي العناصر الغذائية التي لا يحصل عليها النباتيون بكثرة، وبالأخص البروتين.

Easy Meal Plans to Lose Weight