كتاب “مدير الدقيقه الواحده ” كتاب الاداره الاكثر مبيعا مترجم

كتاب “مدير الدقيقه الواحده ” كتاب الاداره الاكثر مبيعا مترجم

مدير الدقيقة الواحدة هو كتاب لكين بلانشارد و سنبسر جونسون. تبعا لموقع بلانشا6رد الإلكتروني، تم بيع أكثر من 13 مليون نسخة و تمت ترجمة الكتاب لسبعة و ثلاثين لغة

من أفضل الكتب حالياً في عالم الإدارة هو كتاب ” مدير الدقيقة الواحدة ” .


المجلد المختصر يروي قصة، بسرد ثلاث تقنيات لمدير فعال:أهداف دقيقة واحدة، أمداح دقيقة واحدة و توبيخات دقيقة واحدة. كل من هذه يأخذ فقط دقيقة لكن المزعوم أن الفائدة تدوم.


الكتاب يدور حول قصة شاب في مقتبل العمر يبحث عن أسرار الإدارة الناجحة والقيادة و كيفية الوصول لأفضل طريقة لأدارة الأشخاص و مما قرأه في الادارة لخص الشاب المدراء الي أقسام منهم الديموقراطي , السياسي و الصعب المراس .

و اثناء بحثة قام احد اصدقائه بحثه لمقابلة مدير من المدراء المشهورين في مدينة قريبة منه و كان من المعروف حب الناس للعمل لديه .

فقام الشاب بالاتصال بالشركه حتي يستطيع تحديد موعد مع المدير ليجالسه ويتعلم منه , و بالفعل قام الشاب بذلك و حدد معاد معه وعند مقابلته تحدث معه عن نظرته للمدراء وعن تصنيفته للمديرين وسأله من أي نوع أنت من المديرين ؟

فكانت الإجابة بأنه ليس من اي هذه الأنواع انما هو مدير الدقيقة الواحدة و من هنا يبدأ الشاب في التعلم عن هذا الأسلوب و الطريقة في الادارة .

لتحميل الكتاب  هنا