طريقه بسيطة وفعالة في نفس الوقت لاتقان اللغه الانجليزيه عن طريق الافلام والمسلسلات

طريقه بسيطة وفعالة جدا في نفس الوقت لاتقان اللغه الانجليزيه عن طريق الافلام والمسلسلات


(1) الخطوة 1:
يحب الكثير من الناس الأفلام والمسلسلات الأجنبية ويشاهدونها كثيرًا. هذا جميل وسيجعل لغتك الإنجليزية قوية. ومع ذلك ، يمكنك تسريع عملية تعلم اللغة الإنجليزية عن طريق القيام بما يلي:
قم بتنزيل الفيلم (أو المسلسل) من الإنترنت إلى جهازك وانتقل إلى موقع الويب الفرعي المتخصص في ترجمة الأفلام (هنا الرابط https://subscene. com) .
يتيح لك موقع الويب الوصول إلى ترجمات الأفلام والمسلسلات بأي لغة تريدها. إليكم النقطة المهمة: كثير من الناس يقومون بتنزيل الترجمات العربية. لا تفعل هذا! قم بتنزيل الترجمة الإنجليزية ومشاهدة فيلم (مسلسل) أجنبي مترجم إلى اللغة الإنجليزية في نهاية الفيديو. ستعاني أولاً وتشعر وكأنك لم تفهم الكثير عن الفيلم (المسلسل). ستصدم أيضًا عندما تقرأ الترجمة لأن هناك العديد من الكلمات والمصطلحات التي لم تسمعها من قبل. لكن لا تقلق ، لقد كنت كذلك في البداية. لم أستخدم قاموسًا أبدًا لمعرفة معنى الكلمات التي قرأتها في الفيديو حيث استنتجت معناها أثناء مشاهدة الفيلم (المسلسل). مرت السنوات وفوجئت أنني أعرف اللغة الإنجليزية جيدًا ، باستخدام كلمات لا أتذكرها أبدًا ، والمهارات المكتسبة دون شعور ودون بذل الكثير من الجهد. 



(2) الخطوة 2: إذا كنت تريد معنى كلمة إنجليزية ، فاستخدم قاموس إنجليزي-إنجليزي (الأفضل هو قاموس Cambridge Edition Learners Dictionary الإصدار الثالث). أسوأ شيء يمكنك القيام به هو استخدام قاموس عربي-إنجليزي لأنها كلها غير دقيقة ولا تحتوي على جميع معاني أي كلمة تصادفها. 


(3) الخطوة 3: إذا كنت تريد معرفة موضوع ما ، فابحث عن تلك المعرفة على مواقع الويب الخاصة بأطراف ثالثة واستخدم القاموس أعلاه للعثور على معاني الكلمات. بهذه الطريقة ، ستتعلم اللغة الإنجليزية وتكتسب معرفة ربما تكون غير معروفة في العالم العربي الرقمي.