لتشغيل اي برنامج بدون تسطيب Cameyo موقع

لتشغيل اي برنامج بدون تسطيب Cameyo موقع  





والان مع الموقع المنقذ
لتشغيل اي برنامج بدون تسطيب



‏موقع
كنز سواء كنت موظف او طالب او حتي مستخدم عادي



ولا يوجد مساحه كاقيه على
جهازك

موقع cameyo بيمكنك من تشغيل أي برنامج اونلاين



من غير تسطيب ومن غير
تحميل


‏فكرة
الموقع انه بيخلصلك شغلك علي سيرفرات خاصة وبيظهر النتيجة علي الفور


بدل ان تقوم بتحميل
وتسطيب البرنامج
  .. ستتمكن من انهاء شغلك وتحميل الفايل
النهائى بمنتهى البساطه 



طريقه استخدام البرنامج 


 الدخول الي صفحة الخدمة علي
Cameyo
 كل ماعليك القيام به هوا ان تقوم بتسجيل حساب علي الموقع  


 الموقع لاستخدام الخاصية والبدأ في تشغيل البرامج المتاحة او تقوم برفع البرنامج الذي تريد لتشغيله سحابياً بدون أن يكون جهازك بل اونلاين مباشرة. وهناك مئات البرامج المتاحة بالفعل علي صفحة الخدمة مباشرة لتشغيلها مباشرة.




يمكنك ايضاً اضافة اي برنامج تريد ان لم تجده في القائمة المكونة من مئات البرامج ، فكل ما عليك هو الضغط علي Add App ، ثم تقوم باضافة علامة بجوار اختيار Create a new Cameyo package ثم تقوم باختيار URL ثم تقوم باضافة الرابط المباشرة للبرنامج من الموقع الرسمي له كما تلاحظ بالصورة بالاسفل ، ثم تقوم بالضغط علي Submit حتي يتم تثبيت البرنامج سحابياً ويمكنك استخدامه. كما يمكنك رفع البرنامج من جهازك مباشرة ان لم يكن متواجد برابط مباشر اون لاين.



والتطبيقات التي ستقوم برفعها ستبقي لمدة 7 ايام فقط علي حسابك ثم يتم ازالتها. ولكن امكانية تخزين البرامج في Dropbox عبر الخدمة قد حل هذه المشكلة. بالتأكيد هذه الخدمة مميزة ومجانية تماماً ومميزة في حالة البرامج مجهولة المصدر والتي تريد تجربتها ولكنك تخشي تجربتها علي جهازك الخشصي لانها ربما تسبب ضرر علي جهازك ولكن مع هذه الخدمة الان ستتمكن من تجربة البرامج بدون تثبيتها علي جهازك والمخاطرة بمعلوماتك وبياناتك الشخصية.ية.