تطبيق ذاتك لتطوير حياتك

تطبيق ذاتك… وهو منصة متخصصة فى مجال تطوير الذات و تحسين الأخلاق، تساعدك على معرفة صفاتك و مهاراتك و تطويرها من خلال إختبارات إحترافية قصيرة و أدوات مبتكرة و محتوى مميز و حصرى وهو ما سيساعدك على تطوير ذاتك و تحسين حياتك.


فهذا التطبيق يعتبر وجهتك الأولى لتطوير ذاتك و تم تصميمه بإحترافيه عالية بمساعدة علماء و خبراء فى مختلف التخصصات و جميعهم مسلمين بالتالى يعود ذلك على كل النصائح التى يقدمونها أنها تكون عن علم و وعى ومعرفة.

يساعدك هذا التطبيق على إكتشاف نقاط قوتك و نقاط ضعفك و يقدم لك نصائح مختلفة لتطويرك.



كذلك يساعدك على توفير الكثير من الوقت و المال على شراء الكتب أو قراءة المقالات لتطوير ذاتك.


سيمكنك من الغوص فى أعماق شخصيتك وسيجيب على العديد من الأسئلة التي يطرحها التى تدور فى بالك.


فعند تحميلك التطبيق( يمكنك فعل ذلك من هنا) و فتحه أول شئ سيظهر لك إختبار مكون من مجموعه أسئلة و تقوم بالإجابة عنهم بصدق و ستحصل مباشرة على نتيجتك مباشرة ة تتعرف على وصف شخصيتك وما الذى يميزك فعلا و ما الذى يحتاج منك إلى تطوير.


كذلك ستتعرف على مميزاتك و خصالك الطيبة و كيف تطورها و تنميها و السلوكيات و العادات السيئة يعطيك لها مهام يومية لتغييرها، محاضرة، كتب،مقالات، بما يتناسب مع إحتياجاتك و يتابع معك بشكل يومى تقدمك و تطورك إلى أن تصل لمرحله تصلح فيها عيوبك.

وهذه ميزه هامة فى التطبيق حيث يتم إنشاء خطة لك لتطويرك و يمكنك من خلالها التغلب على نقاط ضعفك من خلال مهام تناسب عمرك و معتقداتك بالتالى يساعدك على التطوير المستمر و المنتظم.




كذلك يوجد محاسبة يومية 

فهذا التطبيق يمكنك من تسجيل سلوكياتك يومياً و قياس ومعرفه السلوكيات التى تمارسها يومياً دون أن تشعر و بالتالى يساعدك على تقليل السلوكيات السلبية و زيادة السلوكيات الإيجابية.


و بالإضافة إلى ذلك يوفر لك إستشارات متخصصة و تلك الإستشارات من خبراء ذوى كفاءة عالية عبر التواصل الصوتي أو النص معهم وفى سرية 

لمساعدتك على تخطى العقبات التى تواجهك و تطويرك و تحسين حياتك.


إقرأ أيضاً:-

كيف تطور نفسك فى 5 خطوات؟