دوال الإكسيل: أفضل موقع لتحميل جميع دوال الإكسيل

يعتبر الإكسيل من البرامج الشهيرة والذي يستخدمه عدد كبير من الناس ويعد من أكثر البرامج استخدامًا في العالم وله أهمية كبيرة. 

سنتعرف في هذا المقال عن ما هو الإكسيل وكيفية احترافه وأهم موقع للحصول على معادلات الإكسيل فهيا بنا 

ما هو برنامج مايكروسوفت إكسيل ؟ 

برنامج مايكروسوفت إكسيل هو أحد برامج حزمة Microsoft  office والتي أنتجتها شركة microsoft وتم إصداره عام 1985وهو برنامج  يستخدم لإنشاء جداول بيانات والقوائم والميزانيات ورسوم البيانات وله استخدامات أخرى عديدة ويزيد عدد مستخدمي هذا البرنامج ل 750 مليون مستخدم حول العالم.

كيف تحترف برنامج الإكسيل 

أصبح من السهل جدًا في عصرنا هذا تعلم أي شئ وخاصة أن الإنترنت أتاح لنا كورسات عديدة في جميع المجالات والإكسيل من المجالات التي توجد كورسات عديدة صنعت من أجل تعلمه وقد جمعنا لكم في هذا المقال أهم 5 كورسات لإحتراف الإكسيل

ما هي معادلات أو دوال إكسيل ؟ 

تعتبر دوال إكسيل هي مجموعة من الرموز يتم كتابتها بصيغ معينة ليتم الوصول إلى نتيجة محددة وتوجد قاعدة أساسية يجب اتباعها عند كتابة الدوال وهي وضع علامة يساوي = قبل البدء في كتابة أي معادلة لأنه من غير هذه العلامة لن يستجيب البرنامج للمعادلة المكتوبة.

أهمية معادلات الإكسيل ؟ 

معادلات الإكسيل لها أهمية كبيرة جدًا حيث أنها تساعدك على إتمام عملك في وقت قياسي وبكل سهولة.

تجميعة لأهم معادلات الإكسيل 

هذا الموقع جمع لك أهم معادلات الإكسيل في ملف واحد وكل ما عليك فعله هو تحميل الملف وبعدها تفتح الشيت وترى المعادلة التي تريد التعرف عليها وتعلمها وستكون هذه أسهل طريقة لتعلم معادلات الإكسيل بكل سهولة 

الموقع من هنا 

 شاركنا برأيك عن الموقع وهل استفدت منه أم لا وشاركنا أيضًا برحتلك في تعلم الإكسيل وكيف كانت ؟