كورس لغة إنجليزية من جامعة أريزونا | قدم الآن مجانًا

 إذا كنت مهتم باللغة الانجليزية وتدريسها كلغة ثانية فهذا المقال يعتبر الخيار الأمثل بالنسبة لك، ففي هذا المقال سأدلك على كورس متميز متاح على منصة كورسيرا ومقدم من جامعة أريزونا فهيا بنا نتعرف عليه معًا.

حول كورس Teach English Now! Teaching Language Online

سواء كنت قد درست اللغة الإنجليزية كلغة ثانية بالفعل وترغب في بدء التدريس عبر الإنترنت، فأنت تقوم بالفعل بتدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية عبر الإنترنت وترغب في صقل مهاراتك، أو أنك جديد في التدريس ومهتم بتدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية عبر الإنترنت، توفر لك ASU و VOXY الأساسيات لتحقيق النجاح الأفكار والمفاهيم التي تحتاج إلى معرفتها لتدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية عبر الإنترنت.

 تأخذ الدورة اهتمام ومتعة السفر الدولي كموضوع وتقدم المحتوى بطريقة ترفيهية وتعليمية.

 هناك أيضًا الكثير من مقاطع فيديو VOXY الحقيقية المسجلة عبر الإنترنت في الدورة لتظهر لك أمثلة على تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية عبر الإنترنت. في هذه الدورة ، ستتعرف على أفضل الممارسات لتدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية عبر الإنترنت. هذا يشمل يتضمن هذا مقدمة للتدريس عبر الإنترنت ، نظريات اكتساب اللغة الثانية وكيفية تطبيقها على متعلمي اللغة الإنجليزية كلغة ثانية، وإجراء تحليل للاحتياجات، وتنظيم محتوى دوراتك، وتصميم خطط الدروس ، واستراتيجيات التدريس الفعالة التي ستساعدك على أن تصبح مدرسًا ناجحًا للغة الإنجليزية كلغة ثانية عبر الإنترنت.

 تتكون الدورة من مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو والقراءات ، تليها اختبارات قصيرة. في الوحدة الأخيرة من الدورة ، يشارك مدرسو VOXY الفعليون عبر الإنترنت ESL خبراتهم في الفصول الدراسية عبر الإنترنت.

ماذا ستتعلم في هذه الدورة؟

ستتعلم في هذه الدورة ما يلي: 

▪ ستفهم المبادئ الأساسية لاكتساب لغة ثانية وكيفية تطبيق ما تعلمته على متعلمي اللغة الإنجليزية.

▪ ستكون قادرًا على تحليل الاحتياجات الأساسية لطلابك وإنشاء أهداف من دوراتك التدريبية.

▪ فهم كيفية تقديم الملاحظات على أفضل وجه وبطريقة صحيحة.

ما مميزات هذه الدورة ؟ 

هذه الدورة تقدم لك العديد من الميزات والتي تدفعك للتقديم عليها ومن المميزات التي تقدمها: 

☆ هذه الدورة مقدمة مجانًا على موقع كورسيرا

☆ شهادة قابلة للمشاركة: هذه الدورة متاح بها تقديم دعم مالي وبعدها ستحصل على الشهادة مجانية ولمعرفة طريقة الدعم المالي من هنا

☆ الدورة مقدمة من خبراء من جامعة أريزونا.

☆ الدورة متاحة بأكثر من ترجمة منها اللغة العربية.

كيفية الحصول على هذه الدورة؟ 

▪ يمكنك الدخول على الدورة من هنا 

▪ ثم الضغط على سجل مجانًا 

▪ قم بالتسجيل وملء بياناتك لتستمتع بالدورة