محتوى الكورس 1- التعامل مع واجهة برنامج بلندر 2- مكونات شاشة المحرر 3D ViewPort 3- الإبحار داخل المحرر 3D Viewport 4- أوضاع التفاعل مع الكائن Interaction modes 5- إضافة الكائنات الرسومية adding objects 6- تحديد وحذف الكائنات 7- تحجيم وتدوير وتحريك الكائنات 8- تطبيق شخصية بسيطة باستخدام الوضع objet mode 9- نسخ ودمج وإخفاء الكائنات 10- مشروع إنتاج غرفة محاضرات 11- مقدمة وهندسية الكائن 12- التحديد في وضع التفاعل edit mode 13- التحريك والتحجيم والدوران في وضع التفاعل edit mode ونقطة الارتكاز 14- إضافة تفاصيل ADDING GEOMETRY 15- إنشاء وحذف وإخفاء التفاصيل 16- التحرير النسبي Proportional editting 17- عمل كرسي Model A Chair In Blender 2.8 18- تصميم شاشة كمبيوتر Model A Screen In Blender 2.8 19- تصميم طابعة Model A Printer In Blender 2.8