طريقة كتابة سيرة ذاتية إحترافية مع موقع Kickresume

في هذه المقالة وستتعرف علي طريقة كتابة سيرة ذاتية إحترافية من البداية حتي وان كنت لا تستطيع عمل cv ، هنمشي معاك خطوة بخطوة من البداية حتي الاحتراف

طريقة كتابة سيرة ذاتية

مهم جدا ليك لو كنت طالب أو خريج، تبحث عن فرصة عمل أو تدريب أنك تعرف طريقة كتابة سيرة ذاتية لأنك هتحتاجها أكيد في يوم من الأيام.
في الفقرة القادمة هتتعرف أزاي تكتب سيرة ذاتية وتكون احترافية


طريقة كتابة سيرة ذاتية مع موقع Kickresume

موقع Kickresume بيقدم خدمات عمل السير الذاتية ورسالة التغطية، بيستخدم الموقع أكثر من مليون مستخدم وهنتعلم طريقة كتابة سيرة ذاتية علي هذا الموقع.
في البداية أعمل تسجيل دخول علي موقع Kickresume وأختار الخطة المجانية ، طبعا لو عندك المقدرة لدفع ثمن الأشتراك فأنصحك بذلك لان النسخة المدفوعة بها العديد المميزات سعر الاشتراك الشهري 15 دولار و سعر الاشتراك السنوي 48 دولار.
يمكنك تسجيل الدخول بحساب جوجل أو حساب فيسبوك أو حساب لينكدان والأفضل التسجيل بحساب لينكدان لانه يمكنك من استرداد بياناتك الشخصية من حسابك علي لينكدان.
بعد تسجيل الدخول يمكنك عمل سيرة ذاتية باستخدام عينه من الموقع لعمل cv أو استرداد البيانات من لينكدان أو عمل تصميم جديد.

كتابة سيرة ذاتية من البداية

أول خطوة لعمل السيرة الذاتية هي اختيار التمبلت، كل اللي عليك فعله هو اختيار مجال عملك و الموقع سوف يقترح عليك افضل التمبلتس المناسبة لك.
ثاني خطوة بتضيف جميع المعلومات الخاصة بك في السيرة الذاتية ، ولو مش عارف تضيف معلومات اية في الcv تقدر تعرف مكونات السيرة الذاتية وتعرف أهم أقسام لازم تكون موجوده في ال cv بتاعك.
واخيرا أعمل معاينة علشان تقدر تشوف شكل سيرتك الذاتية.
والموقع كمان بيعرض عليك وظائف مشابهة لك وتقدر تقدم عليهم من خلال الموقع
ويوجد علي الموقع Grammat check بيراجعك ال cv وسعر الخدمة 29 دولار.

وبكدا تكون عرفت طريقة كتابة سيرة ذاتية علي موقع Kickresume

و إذا كنت تبحث عن قوالب للسير الذاتية يمكنك الآن تحميل cv قابل للتعديل


كتبه : محمد بهاء