أفضل كورسات اللغة الإنجليزية

ما اهمية تعلم اللغة الإنجليزية؟

1- اللغة الإنجليزية هي لغة العالمية:

إن اللغة الإنجليزية هي اللغة الأكثر استخداماً في العالم، ويتحدثها أكثر من 1.5 مليار شخص حول العالم،

وتستخدم كلغة رسمية في أكثر من 50 دولة وكلغة ثانية في أكثر من 100 دولة. لذلك، إذا كنت تريد التواصل مع العالم، فإن تعلم اللغة الإنجليزية سيساعدك على ذلك بشكل كبير.

2- الإمكانية في السفر:

تعتبر اللغة الإنجليزية اللغة الأكثر استخداماً في السفر، حيث يمكن العثور على اللغة الإنجليزية في معظم الدول حول العالم.

لذلك، إذا كنت ترغب في السفر واستكشاف العالم، فإن تعلم اللغة الإنجليزية سيجعل تجربتك أسهل وأكثر متعة.

3- الفرص الوظيفية:

تستخدم اللغة الإنجليزية في الأعمال التجارية والعلمية والتكنولوجيا والترفيه والثقافة والتواصل الدولي بين الحكومات والمجتمعات المختلفة.

ومن ثم، فإن تعلم اللغة الإنجليزية يمكن أن يفتح الأبواب للعديد من الوظائف المرموقة والمربحة، بالإضافة إلى زيادة فرص العمل في الشركات الدولية والمؤسسات الدولية.

4- الدراسة والتعلم:

تنشر معظم الأبحاث العلمية والدراسات العليا باللغة الإنجليزية، ومن ثم فإن تعلم اللغة الإنجليزية يمكن أن يسهل عملية الدراسة والتعلم في مجالات مختلفة،

ما هي أفضل كورسات اللغة الإنجليزية

1- كورسات موقع إدكس:

موقع إدكس هو موقع تعليمي يحتوي على العديد من الكورسات المجانية والمدفوعة في مختلف المجالات

بما في ذلك تعلم اللغة الإنجليزية. يحتوي الموقع على مجموعة كبيرة من الكورسات المتنوعة لتعلم اللغة الإنجليزية، بدءًا من المستوى الأساسي حتى المتقدم.

رابط الموقع اضغط هنا

2- كورسات موقع كورسيرا:

موقع كورسيرا هو موقع تعليمي آخر يحتوي على العديد من الكورسات المجانية والمدفوعة في مختلف المجالات، بما في ذلك تعلم اللغة الإنجليزية.

يتم تقديم الكورسات من قبل جامعات معروفة حول العالم، ويحتوي على دروس في جميع المستويات.

الرابط الموقع من هنا

3- كورسات موقع دوولينجو:

موقع دوولينجو هو موقع تعليمي يحتوي على مجموعة كبيرة من الدروس والألعاب لتعلم اللغة الإنجليزية. يحتوي الموقع على دروس تغطي جميع جوانب اللغة الإنجليزية، بدءًا من المفردات وحتى القواعد الأساسية.

الرابط من هنا

كورس English Live


إنجلش لايف هي واحدة من أقدم المؤسسات التعليمية وأشهرها في العالم في مجال تدريس اللغة الإنجليزية.

ولهذا السبب تعتبر برامجها التعليمية من بين الأفضل في العالم، ومن بين ما أنتجته المؤسسة كورس English Live

حيث يتميز هذا الكورس بعدة خصائص ومميزات منها: أنه بإمكانك مشاهدة مقاطع فيديو تعليمية مسجلة كما يمكنك التحدث مباشرة و في أي وقت مع مدرسين محترفين في غرف دردشة جماعية تحت إشراف متخصصين لتحسين مهاراتك في الاستماع والتحدث. ومن مميزات الكورس كذلك احتواؤها على اختبار تحديد المستوى لتحديد المنهج الأفضل لك حيث هناك 16 مستوى من مستويات إتقان اللغة الإنجليزية، كما أن هناك اختبارات وتمارين عملية بعد كل درس وفي نهاية كل مستوى، و بعد الانتهاء من كل مستوى تحصل على شهادة معتمدة.

رابط الموقع من هنا

كورس Writing With Flare


هناك العديد من الأشخاص الذين يجيدون التحدث باللغة الإنجليزية بمستوى جيد فعلا، ولكنهم يريدون تنمية هذه المهارة عبر تعلم كيفية الكتابة بشكل إبداعي ومتميز في اللغة الإنجليزية مثل كبار الروائيين والكتا

، فإدا كنت مهتمًا بكتابة المقالات أو المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي باللغة الإنجليزية فأعتقد جازما أنك ستحتاج هذا الكورس. وأنوه إلى أن مقدم الدورة صحفي بارز وله تاريخ طويل في تقديم الدورات و الكورسات التدريبية حول الكتابة بأحدث الأساليب باللغة الإنجليزية،

و إذا كنت تتطلع إلى إتقان مهارة الكتابة بشكل جيد من أجل غايات متعددة، أو الاستفادة من كتابة المقالات بشكل عام بالانجليزية، فأنت فأنت في المكان المناسب، وأريد فقط أن أشير إلى أن محتويات الكورس يتم تحديثها باستمرار ولكن لا تحتوي على قواعد لغوية.

رابط الكورس من هنا

يمكنك قراءة ايضا عن أفضل كورسات علم النفس المجانية من هنا

كتبت أمنية عزت